اعلان

شيرين رضا عن التبذير فى تجهيز العروسة: "فشخرة كدابة.. ومهري كان 25 قرشا"

الفنانة شرين رضا
الفنانة شرين رضا
كتب : أهل مصر

أثارت صورة خاصة بجهاز العروسة وأسعار الجهاز تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي جدلاً كبيرًا على السوشيال ميديا، وفي ضوء ذلك علقت الفنانة شيرين رضا عليها قائلة: أن مهر زواجها كان 25 قرشا فقط، وأن الزواج قائم على الود والمحبة، مشيرة إلى أن هذا تبذير بدون معنى و'فشخرة كذابة'.

ونشرت شيرين رضا هذة الصورة عبر حسابها على موقع التواصل 'تويتر' معلقة عليها: 'ايه الهبل ده !!! تبذير بدون أي معني غير الفشخرة الكدابة!!'.

وأضافت:'علي فكرة أنا مهري كان ٢٥ قرش، لأن الزاوج قائم على الود والمحبة، مش كام طقم صيني وكام فوطة وكام حلة!! ده اللبنانيات ذات نفسهم منزلين هاش تاج تزوجني بدون مهر!! كفاية !! حرام !!'.

وكانت الفنانة شيرين رضا انتهت مؤخرا من تصوير أسبوع كامل ضمن أحداث دورها بمسلسل 'موضوع عائلى'، من بطولة ماجد الكداونى، وأوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير، حيث تبلغ حلقاته 10 فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا.

مسلسل 'موضوع عائلى' من بطولة ماجد الكدوانى ومحمد شاهين وإيناس كامل وشيرين رضا ورنا رئيس، تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندى وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندى.

من ناحية أخرى انضمت شيرين رضا مؤخرًا لفيلم 'القاهرة مكة'، التى تقوم ببطولته النجمة منى زكى، ومن المقرر أن ينطلق تصويره قريبا.

WhatsApp
Telegram