اعلان

إيرادات فيلم Jungle Cruise تتجاوز 20 مليون دولار عالميًا

فيلم Jungle Cruise بين النقاد والمشاهدين

فيلم Jungle Cruise
فيلم Jungle Cruise

حقق فيلم ديزني الجديد Jungle Cruise، إيرادات في شباك التذاكر المصرية تقدر بحوالي 5 ملايين جنيه مصري منذ طرحه في السينمات رسميا 30 يوليو الماضي.

فيلم Jungle Cruise بين النقاد والمشاهدين

ووصلت إيرادات Jungle Cruise في دور العرض العالمية إلى أكثر من 20 مليون دولار وتوافقت أرقامه مع التوقعات التي سبقت طرحه، حيث قدر يحقق في افتتاحية عرضه إلى الآن أكثر من 40 مليون دولار.

ونال فيلم Jungle Cruise قبل ساعات من طرحه في مصر وأمريكا رسميًا، إشادات نقدية عبر مواقع الفن العالمية، حيث حصل على تقييم منخفض الذى وصل إلى 62% من قبل 319 ناقد عالمي، و92% من قبل أكثر من 5000 مشاهد وذلك من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح العمل فى مختلف دور العرض فى 30 يوليو الماضي.

قصة فيلم Jungle Cruise

شبهت بطلة الفيلم وهي الفنانة 'إيميلي بلانت' التي تلعب دور الباحثة والدكتورة ليلى هوتون، بشخصية إنديانا جونز الشهيرة، حيث جاءت في أحداث الفيلم من لندن بشجاعة ورغبة في الاستكشاف وينضم لها فرانك وولف قبطان السفينة الودود الذي ينتقل بها على نهر الأمازون في ذروة الحرب العالمية الأولى.

الفيلم من أخراج جومي كوليت سيرا، وتأليف الكاتب جون ريكوا وبطولة الفنانين دواين جونسون ( ذا روك)، وإيميلي بلانت، إدجار راميرز، جيسي بليمونز.

WhatsApp
Telegram