اعلان

فرقة الطليعة تستمر في عرض مسرحية «الصندوق» بمحافظة الغربية

مسرحية الصندوق
مسرحية الصندوق

صرح المخرج عادل حسان مدير فرقة الطليعة، بالبيت الفني للمسرح أن عرض مسرحية 'الصندوق'، من إنتاج فرقة 'الطليعة' يستمر ابتداء من اليوم الخميس، ضمن الانطلاقة الثانية لمشروع المواجهة والتجوال بالبيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار.

"الصندوق " مستمر بـ"طنطا "

كما تشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي، حيث يقدم العرض اليوم الخميس 23 سبتمبر حتى السبت المقبل، في تمام الثامنة مساء على مسرح المركز الثقافي بطنطا بمحافظة الغربية بالمجان، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات المعنية منها وزارة الشباب والرياضة، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الداخلية، بمحافظة الغربية، الهيئة العامة لقصور الثقافة، وعدد من مؤسسات المجتمع المدني .

جدير بالذكر، أن العرض تدور أحداثه في إطار عبثى كوميدي حول مجموعة من الشخصيات، في أزمة في مكان غير محدد الملامح وجميعهم لا يربط بينهم أي رابط لكن يجمعهم حلم واحد وهو الخروج من هذا المكان، لتحقيق أحلامهم السيطة وبتطور الاحداث نكتشف طبيعة كل شخصية وازمتها الوجودية.

قصة مسرحية الصندوق

' الصندوق' عن قصة أحلام الدمي لطه سادات، تأليف وأشعار محمد زناتي، تمثيل ياسر الطوبجي، ناصر شاهين، كريم البسطي، شمس الشرقاوي، أحمد عبد الحي، محمد عبد الخالق، محمود فتحي، ديكور وملابس فادي فوكيه، موسيقي وألحان حسن زكي، و من إخراج رضا حسنين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف