اعلان

حنان مطاوع تسلم جوائز سينما الأمل ضمن مهرجان الإسكندرية السينمائي

بدأ فعاليات مهرجان الاسكندرية بدورته الـ37

الفنانة حنان مطاوع
الفنانة حنان مطاوع

تشارك النجمة حنان مطاوع، اليوم الأحد، في تسليم جوائز ' سينما الأمل' التى تقام ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ37، وتقام فعاليات المهرجان فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بحضور عدد من الفنانين والمبدعين فى مجال الفن.

مهرجان الاسكندرية بدورته الـ37

وانطلقت فعاليات حفل افتتاح المهرجان برئاسة الناقد الأمير أباظة، كما تحمل الدورة اسم المخرج الكبير على بدرخان تحت شعار «السينما من أجل الحياة»، والتي تستمر فعالياته حتى الخميس المقبل.

حضر عدد من الفنانين للمشاركة فى فعاليات المهرجان منهم، الفنان خالد الصاوي، والفنانة رانيا فريد شوقي، منال سلامة، المخرج علي بدرخان، إلهام شاهين، المخرج عمر عبدالعزيز، الفنان أحمد وفيق، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة هالة صدقى، الفنان كريم قاسم.

تكريم علي بدرخان وكوثر هيكل

وشهد حفل الافتتاح تكريم عدد من الفنانين علي رأسهم المخرج علي بدرخان، واسم الكاتبة الراحلة كوثر هيكل وتسلمتها نجلتها الكاتبة سماح أبو بكر عزت والكاتب خالد منتصر، أيضا تسلم مدير التصوير محسن أحمد تكريم المخرج ومدير التصوير طارق التلمساني الذي تغيب لظروف طارئة، وتكريم المخرج الكبير عمر عبد العزيز، ليتسلم شقيقه المخرج محمد عبد العزيز الذي عبر عن سعادته بهذا التكريم لواحد من عائلته الذي استطاع أن يحقق نجاحا كبيراً في كل الأعمال التي قدمها ، كما تم تكريم الفنان خالد الصاوي، والفنانة سلوى خطاب والناقدة خيرية البشلاوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو