اعلان

بكلمات مؤثرة.. شهيرة تحيي الذكرى السنوية الأولى لرحيل محمود ياسين (صور)

شهيرة ومحمود ياسين
شهيرة ومحمود ياسين

أحيت الفنانة الكبيرة شهيرة، الذكرى السنوية الأولى لوفاة زوجها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم الموافق 14 أكتوبر، معبرة عن حزنها الشديد وفقدانها الشديد له.

شهيرة والذكرى الأولى لوفاة محمود ياسين

ونشرت شهيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' صورة لها برفقة زوجها الراحل محمود ياسين، وكتبت عليها: 'اليوم تمر سنة بدونك، مش هقول الذكرى السنوية الأولى، الكلمة اللي بتتقال دي أصل مش عارفه السنوية بتاعة إيه، ليه هو أنت فين ؟، يعني أنت مش موجود بجد؟، يعني أنا مش هشوفك تاني؟، لأ بجد والله ؟، يعني أنت في حتة تانية خالص صعب الرجوع منها، طب أنا عايشة وبتعامل على أنك موجود عادي'.

شهيرة ومحمود ياسين

وأضافت شهيرة: كل الكلمات دي بتدور في دماغي من ساعة ما مشيت، القلب موجوع، والضهر مكسور، والونس مفقود، والفراغ الإنساني دايرته كل شوية بتوسع أكتر، يارب أنت الونيس، وأنت الجليس، فكن معي، وأعني على فقد الحبيب، ولا حول ولا قوة إلا بك.

وفاة الفنان محمود ياسين

رحل الفنان محمود ياسين عن عالمنا في 14 أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 79 عامًا، بعد معاناة كبيرة مع المرض، تاركًا خلفه إرثًا فنيًا عظيمًا، سيظل خالدًا في تاريخ السينما المصرية والعربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إنذار للشحات