اعلان

محمد هنيدي عن أب درس الكيمياء لمعالجة ابنه: ربنا يغفر لوالدي (صورة)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

علق الفنان محمد هنيدي على منشور إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، التي تفيد بأن صاحب متجر صيني علم أن ابنه مصاب بمرض خطير والعلاج الوحيد باهظ الثمن وغير متوفر، فدرس الكيمياء وأسس مختبرا بمنزله ليصنع لدواء المعقد لطفله الصغير وينقذه من الموت.

وتفاعل محمد هنيدي مع المنشور وعلق قائلاً: 'ربنا يغفر لوالدي .. حبهم لينا فوق الوصف'، وحاز تعليق مع هنيدي على إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد هنيدي كان فيلم 'الانس والنمس'، الذي عرض في السينمات منذ عدة أسابيع وحقق نجاحاً كبيراً وإيرادات تصل إلى 55 مليون جنيه، وتدور قصة العمل في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شريف، ﺗﺄﻟﻴﻒ شريف عرفة، ويجسد البطولة مع محمد هنيدي كل من الفنانة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

WhatsApp
Telegram