اعلان

مي عمر ضمن لجنة تحكيم مهرجان «الداخلة» السينمائي

مي عمر
مي عمر
كتب : أهل مصر

أعلنت الفنانة مي عمر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام'، عن اختيارها كعضو لجنة تحكيم مهرجان 'الداخلة' السينمائي.

كتبت مي عمر صفحتها على انستجرام قائلة: 'يشرفني أن أتواجد كعضو لجنة تحكيم في الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للفيلم بالداخلة بالأقاليم الجنوبية المغربية، في الفترة من8 إلى 12 ديسمبر'.

الجدير بالذكر، أن مهرجان 'الداخلة' السينمائي يأتي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمشاركة ستة عشر بلدا، وعرض نحو 35 فيلما.

ويتنافس في المسابقة الرسمية للفيلم الطويل سبعة أفلام من الكوت ديفواري، ونيجيريا، وغانا، ومصر، والكاميرون، وبوركينافاسو، والمغرب، وذلك للظفر بجائزة الداخلة الكبرى.

ويرأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية المخرج والمنتج السنغالي Moussa Touré وتضم اللجنة في عضويتها كل من: الممثلة TELA KPOMAHOU (بنین) المخرج Fila david pierre (الكونغو) المخرج محمد عهد بنسودة (المغرب)

يشار إلى أن مي عمر تعرضت للكثير من الانتقادات ضمن مشوارها الفني بسبب انحياز زوجها المخرج محمد سامي في الكثير من الأعمال، آخرها مسلسل 'نسل الأغراب'، ومسلسل 'لؤلؤ' الذي تعرض للعديد من الانتقادات من الجمهور المصري.

WhatsApp
Telegram