اعلان

هاني شاكر يشعل حفل موسم الرياض بـ"أحلف بسماها وبترابها".. ومغردون:"أعاد للفن المصري هيبته"

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : أهل مصر

أحيى الفنان هاني شاكر أمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية، حفلا غنائيا ضمن حفلات 'ليالي الفن الأصيل' في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

هاني شاكر

وافتتح الفنان هاني شاكرحفله الغنائي بأغنية 'أحلف بسماها وبترابها' للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، كما قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل 'بحبك أنا' و'ياريتني' و'لو روحت بعيد' وغيرها.

ووجه أمير الغناء العربى الشكر والتحية للجمهوري السعودي، معربا عن سعادته بالنجاح الجماهيرى الكبير لحفلات موسم الرياض، مضيفًا أن أغنية 'أحلف بسماها وبترابها' كانت مفاجأه للجمهور.

هاني شاكر

وشارك في 'ليالي الفن الأصيل' إلى جانب الفنان هاني شاكر كل من مي فاروق التي قدمت برفقته دويتو غنائي لأغنية 'قولي عملك إيه قلبي' للفنان محمد عبد الوهاب، والفنان محمد محسن.

هاني شاكر

وكانت قد أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية إذاعة الحفل مباشرة عبر قنواتها الفضائية المختلفة، بالإضافة إلى إذاعتها عبر منصتها الرقمية بالتزامن مع النقل الحى للحفل مباشرة من الرياض.

وعقب انتهاء الحفل تصدر هاشتاج هانى شاكر فى الرياض، مؤشرات البحث على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' من قبل رواد المنصة فى مصر والسعودية.

هاني شاكر

وتناول المغردون على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' وسم '#هاني ـ شاكرـ بالرياض'؛ ليكون الأكثر تداولا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث علق المغردون على الوسم بعبارات أشادت بشكل كبير بالحفل الذي قدم مساء أمس الخميس.

هاني شاكر

يأتي ذلك فيما اعتبره الكثيرون ردا على العديد من الصور والفيديوهات التي تم تداولها خلال الأيام الماضية لعدد من مطربي المهرجانات المصريين في المملكة العربية السعودية؛ خلال تأدتهم بعد الحفلات الغنائية، الأمر الذي اعتبره الكثيرون يطمس الهوية الفنية المصرية والأغنية العريقة.

وعلقت المغردون: 'فينك من بدري بحبك أنا'، و'من الفنانين الرائعين اللي تسمعهم وانت عارف انك بتسمع حاجة تستحق'، و'من الفنانين المحترمين فعلا ويستحق كل نجاح. دائماً متألق وأنيق'.

You sent

WhatsApp
Telegram