اعلان

قبل عرضه.. تفاصيل ترشيح أحمد يسري لإخراج فيلم ريستا

المخرج أحمد يسري
المخرج أحمد يسري

يقام مساء اليوم العرض الخاص لفيلم 'ريتسا'، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وإخراج أحمد يسري، بحضور جميع أبطال العمل، ومن المقرر طرحه غدا بدور العرض السينمائية.

وعلم موقع 'أهل مصر' من مصادره الخاصة، تفاصيل قيام المخرج أحمد يسري، بتولى مهمة إخراج الفيلم بعدما اعتذر عنه المخرج محمد بكير في البداية، خاصة أنه سافر خارج مصر في عام 2011، بعدما شهدت السينما حالة من الركود بسبب الأحداث التي كانت تمر بها البلد في تلك الفترة.

الفيشاوي أصر على المخرج أحمد يسري

وقال مصدر من داخل فريق العمل، إن ترشيح أحمد يسري، جاء بعد طرح العديد من الأسماء، ولكن الفنان أحمد الفيشاوي، اقترح اسم يسري على الشركة المنتجة، وأكد لهم أنه مخرج بارع، بعدما تعاون معه في عام 2007، في بطولة فيلم '45 يوم'، الذي لم يحالفه النجاح، وأصر الفيشاوي بشكل كبير على تولى يسري العمل كمخرج متميز.

يشار إلي أن فيلم 'ريتسا'، تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بالنيران الصديقة