اعلان

محمود فارس يكشف عن أعماله القادمة (خاص)

الفنان محمود فارس
الفنان محمود فارس

كشف الفنان محمود فارس عن مشاركته في التجربة الشبابية لفيلم 'المتاهة'، التي سينتهي منها الأسبوع المقبل، بمشاركة بطولة شبابية جماعية ذو طابع 'أكشن ساسبنس'.

وأضاف 'فارس'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه يقوم بدور 'خالد' ذو شخصية مركبة لم يلعبه من قبل، وتحمل ملامح الدراما النفسية الشبيهة بشخصية الجوكر ولكن بشكل مختلف.

وأوضح أنه يشاركه البطولة، بطل العالم السابق في المصارعة وائل بحر في أول تجربة له في مجال التمثيل، وعدد آخر من الفنانين الشباب منهم لمياء سمير خان، ونور الخميسي، الفنان الجزائري الفرنسي، عبد النور حسن، محمود إمام إنتاج مصري فرنسي مشترك وتأليف وإخراج أحمد نور، لافتا أن عبدالنور هو أول فنان جزائري فرنسي في السينما المصرية.

واستطرد أنه انتهى من تصوير حدوته 'حد فاصل'، التي تضم 5 حلقات للحدوته الواحدة ضمن مسلسل 'خيال حلمي'، والتي يقوم فيها بأداء شخصية فودة ضمن أحداث الحدوته ورغم تكرار التجربة، إلا أنه أحبها لأنها في شكل جديد وهي مختلفة تماما عن شخصية الحقيقة، معربا عن سعادته بتلك التجربة بعد ابتعاده عن الدراما عامين متواصلين وبعودته مع المخرج تامر حمزة، الذي شاركه للمرة الثالثة، حيث عمل معه في مسلسل الأب الروحي 2، وقيد عائلي كضيف شرف وجمعته به مرة ثالثة حد فاصل.

حدوته 'حد فاصل'، بطولة نانسي صلاح وأكرم محمد سيناريو محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"