اعلان

قبل عرضه في السينمات.. محمود حافظ يكشف الستار عن شخصيته بفيلم "من أجل زيكو"

الفنان محمود حافظ
الفنان محمود حافظ

كشف الفنان محمود حافظ عن دوره فى عمله الجديد فيلم 'من أجل زيكو'، والذي سوف يعرض في السينما قريبًا خلال الأيام المقبلة.

وأوضح حافظ، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه يجسد دور شقيق الفنان كريم محمود عبد العزيز، مشيرًا إلى أن كواليس الفيلم كانت مميزة للغاية، وحملت العديد من المواقف والطرائف برفقة النجمين منه شلبي وكريم.

من أجل زيكو

وأشار إلى أنه محب للفيلم ولفريق العمل، وهناك احترام متبادل بينهم، مضيفاً أن الجميع في الفيلم يساعدون بعضهم البعض، ويحرصون بشكل كامل على نجاح العمل.

وعن توقعاته للفيلم، أكد حافظ على أن العمل مختلف ويتسم بالاختلاف عن أدواره السابقة، مؤكدًا أن طبيعة الدور أتاحت له فرصة الظهور بشكل جديد عن الأدوار السابقة من حيث 'الاستايل' وتركيب الشخصية.

وأعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة برفقة المخرج بيتر ميمي في عمل فني جديد، موضحاً أن هذا العمل يعتبر رابع تعاون بينه وبين المخرج الشاب، والذي يرتاح كثيرًا في العمل معه.

واختتم تصريحاته لـ'أهل مصر' باستعداده للمشاركة في الماراثون الدرامي لموسم رمضان القادم 2022، رافضًا ذكر أية تفاصيل عن هذا العمل.

يذكر أن فيلم 'من أجل زيكو'، إخراج بيتر ميمى و المؤلف مصطفى حمدى و طاقم العمل: منه شلبي وكريم محمود عبد العزيز ومحمود حافظ وعمرو عبد الجليل وأحمد علي وإسعاد يونس، ويعرض الفيلم يوم 5 يناير في موسم منتصف العام.

WhatsApp
Telegram