اعلان

سهير رمزي تعود للتمثيل بعد غياب 5 سنوات

سهير رمزى
سهير رمزى

عادت الفنانة الكبيرة سهير رمزي للتمثيل مرة آخرى، بعد غياب سنوات منذ آخر أعمالها في عام 2017 عبر الذي كان يحمل اسم 'قصر العشاق'.

وتعود سهير رمزي للساحة الفنية بمسلسل 'القاتل الذي أحبني' الذي أنتهى تصويره الأيام الماضية، مع الفنان هاني رمزي، وصلاح عبد الله، وأحمد فؤاد سليم ومحمد أبو داود ولقاء سويدان وغيرهم، من إخراج عمرو عابدين، وإنتاج مجموعة السلامة الاعلامية والسلام الدولية.

وقالت سهير رمزي عن شخصيتها في المسلسل خلال لقائها ببرنامج 'ُُET بالعربي':'دور جديد عليا خالص وشخصية بتمنى من ربنا أنها تكون موفقة مع الناس وتحس بيها، و أول مرة أعمل الشخصية دي، وأنا مش كوميديانة لكن الكوميدية في الموقف ومعايا الكوميديان الكبير طبعاً هاني رمزي'.

وتابعت قائلة:'شخصية الأم موجودة في حياتنا ودنيتنا بس زي متقول متغطي عليها وأنا في المسلسل كشفت الضوء عن هذه السيدة، اللي ممكن تكون مطحونة 40 سنة و فجأة تلاقي نفسها ضيعت شبابها وعمرها على الفاضي فتقرر تعيد شبابها تاني وتعوض الأربعين سنة في 40 سنة تانية'.

وعن التعاون معها قال الفنان هاني رمزي:'أتشرف بوجود فنانة كبيرة زي سهير رمزي قد أيه الست دي جميلة وممثلة عبقرية ومتواضعة رغم كل التاريخ العظيم بتاعها، وحسيت أنها أمي بجد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | تسديدة من أحمد ياسر ريان