اعلان

على الحجار يكشف موعد ومكان عزاء شقيقه أحمد الحجار

أحمد الحجار
أحمد الحجار

أعلن المطرب علي الحجار تفاصيل موعد ومكان عزاء شقيقه الملحن أحمد الحجار، الذي رحل عن دنيانا أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 65 عامًا، بعد تعرضه لسكتة قلبية.

وقال علي الحجار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'يقام عزاء الفنان أحمد الحجار بإذن الله يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022 في الحامدية الشاذلية من 5 مساء إلى 9، شكر الله سعيكم جميعا ولا أراكم مكروه في عزيز لديكم'.

يشار إلى أن جثمان الراحل أحمد الحجار شيع من مسجد السيدة نفيسة، ظهر اليوم، بحضور عدد من نجم الفن منهم منير مكرم عضو نقابة الفنانين، والفنان جمال عبد الناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف.

ونشأ أحمد الحجار في عائلة فنية، انضم للمعهد العالى للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتى العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب فى السنة الأولى له بالكلية بلحن 'اعذرينى' ﻷخيه علي الحجار.

وتوالت أعماله الفنية بين التلحين والغناء، فقد لحن للمطرب محمد فؤاد أغنيات فيلم 'أمريكا شيكا بيكا' ولحن العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية ولحن لهشام عباس وعلاء عبد الخالق وأنغام وأنوشكا وغيرهم، وكانت أغنية 'عود' هى بداية شهرته كمطرب، وله أربعة ألبومات غنائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال