اعلان

صارعت هذا المرض.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة مها أبو عوف

مها بو عوف
مها بو عوف

استهلت 2022، أولى أيامها برحيل فنانة من الطراز الأول، حيث كان لها نصيبا فنيا كبيرا سواء على صعيدي التمثيل والغناء؛ من خلال الفرقة التي كونتها رفقة شقيقها الراحل عزت أبو عوف.

الفنانة مها أبوعوف، خاضت حياة حافلة فنيا وغنائيا، حيث اشتهرت بصبغتها الخاصة في أدوارها التي تركت علامة وركنا في وجدان المشاهد المصري والعربي، إضافة إلى ذلك خاضت أيضا خلال أوقاتها الأخيرة حربا قاسية ضد المرض.

مها بو عوف

مرض مها أبو عوف

وعانت مها أبو عوف من مرض سرطان الرئة؛ الذي يعد الالتهاب الرئوي الحاد أحد أهم وأقوى أعراضه، وتدهورت حالتها في منذ أيام ونقلت على إثرها المستشفى.

تدهور الحالة ووفاتها

وأكدت نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أن الفنانة مها أبو عوف مكثت في العناية المركزة بعد نقلها إلى المستشفى؛ وتدهورت حالتها في الساعات الأخيرة حتى فارقت الحياة.

مها أبو عوف

إعلان النبأ

أعلن المخرج عمرو عرفة - عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر - خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف، اليوم الخميس 6 يناير عن عمر يناهز 65 عامًا.

مها أبو عوف

ونشر عمرو عرفة، صورة للفنانة مها أبو عوف، وكتب في تغريدة له عبر تويتر: «الحنون .. ام شريف في جنة الخلد بإذن الله .. ادعوا لها .. الفاتحه #مها_ابو_عوف».

تشييع الجثمان

أعلنت أسرة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، تشييع جثمانها، عقب صلاة ظهر اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم، بمنطقة مصر الجديدة.

مها أبو عوف يذكر أن آخر تواجد للفنانة مها أبو عوف كان من خلال مسلسل 'الحرير المخملى'، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملى لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

WhatsApp
Telegram