اعلان

استمرار توافد نجوم الفن على عزاء أحمد الحجار بالحامدية الشاذلية (فيديو)

عزاء أحمد الحجار
عزاء أحمد الحجار

يستمر توافد نجوم الفن على عزاء الفنان أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار، الذي يقام في منطقة الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

ويتلقى الفنان علي الحجار عزاء شقيقه الراحل أحمد الحجار، وحضر عزاء أحمد الحجار حتى الآن كل من الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الإعلامي محمود سعد والفنان نبيل نور الدين، والمؤلف عبدالرحيم كمال، طارق لطفي.

يشار إلى أن جثمان الراحل أحمد الحجار شيع من مسجد السيدة نفيسة، ظهر الأربعاء الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن منهم منير مكرم عضو نقابة الفنانين، والفنان جمال عبدالناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف.

ونشأ أحمد الحجار في عائلة فنية، انضم للمعهد العالي للموسيقى العربية، وتعلم العزف على التي العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب في السنة الأولى له بالكلية بلحن 'اعذريني' ﻷخيه علي الحجار.

وتوالت أعماله الفنية بين التلحين والغناء، فقد لحن للمطرب محمد فؤاد أغنيات فيلم 'أمريكا شيكا بيكا' ولحن العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية ولحن لهشام عباس وعلاء عبدالخالق وأنغام وأنوشكا وغيرهم، وكانت أغنية 'عود' هي بداية شهرته كمطرب، وله 4 ألبومات غنائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال