اعلان

مصطفى كامل ومدحت العدل في عزاء أحمد الحجار (صور)

عزاء أحمد الحجار
عزاء أحمد الحجار

حضر كل من الفنان مصطفى كامل والفنان أحمد عبدالعزيز والسيناريست مدحت العدل، عزاء أحمد الحجار، المقام في مسجد الحامدية الشاذلية ويتلقى العزاء شقيقه الفنان على الحجار.

عزاء أحمد الحجار

وتوافد على عزاء أحمد الحجار عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة، منهم وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم، كما حضر والفنان صبري فواز والفنان سامي مغاوري، والفنان جمال العدل، والمؤلف عبدالرحيم كمال، والإعلامي محمود سعد والفنان نبيل نور الدين والفنان مصطفى حشيش، والفنان طارق لطفي، محمد منير، هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

عزاء أحمد الحجار

يشار إلى أن جثمان الراحل أحمد الحجار شيع من مسجد السيدة نفيسة، ظهر الأربعاء الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن منهم منير مكرم عضو نقابة الفنانين، والفنان جمال عبدالناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف.

عزاء أحمد الحجار

ونشأ أحمد الحجار في عائلة فنية، انضم للمعهد العالي للموسيقى العربية، وتعلم العزف على التي العود والبيانو كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وبدأ مجال الاحتراف وهو طالب في السنة الأولى له بالكلية بلحن 'اعذريني' ﻷخيه علي الحجار.

عزاء أحمد الحجار

وتوالت أعماله الفنية بين التلحين والغناء، فقد لحن للمطرب محمد فؤاد أغنيات فيلم 'أمريكا شيكا بيكا' ولحن العديد من الأعمال المسرحية ومقدمات المسلسلات التلفزيونية ولحن لهشام عباس وعلاء عبدالخالق وأنغام وأنوشكا وغيرهم، وكانت أغنية 'عود' هي بداية شهرته كمطرب، وله 4 ألبومات غنائية.

عزاء أحمد الحجار

عزاء أحمد الحجار

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان