اعلان

انجلينا جولي تجذب الأنظار في احدث ظهور لها برفقة ابنائها

انجلينا جولي
انجلينا جولي

التقطت عدسات الكاميرا ت صورا للنجمة انجلينا جولي وهي تتسوق رفقة ابنتها زاهارا (17 عاماً)، وابنها 'مادوكس' (20 عاماً)، في مدينة نيويورك،خلال ذهابهم لشراء احتياجات منزلية .

وظهرت انجلينا بإطلالة عادية، لكنها خطفت الأنظار كالعادة، حيث ارتدت أنجلينا جولي معطفاً أسود مع حذاء جلدي أضفى لمسة جريئة، كما كانت ترتدي قناعاً للوجه، بدا من فوقه كحل العيون، مع حقيبة يد على ذراعها.

وظهرت 'زاهارا' بالشعر الأزرق، وارتدت معطفاً بنياً، مع بنطال جينز وحذاء رياضي، بينما تبعها شقيقها الأكبر خلفها، وهو يرتدي الجينز وقبعة صغيرة. وعلى غرار والدتهما، كان الشقيقان يرتديان قناعَيْ وجه كجزء من الحماية من فيروس 'كورونا' المنتشر بشدة هذه الأيام.

ايرادات فيلم Eternals

وحقق أحدث أفلام انجلينا جولى Eternals إيرادات وصلت إلى 401 مليون و 454 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم، وانقسمت الإيرادات 164 مليونًا و 693 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 236 مليونا و 760 آلاف دولار بدور العرض المختلفة حول العالم.

ويدور الفيلم الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي