اعلان

نجوم هوليود يرفضون تلقي لقاح فيروس كورونا

نيكي ميناج
نيكي ميناج

تعد أمريكا هي راعية الحرية في العالم، حيث أنها كانت ولا تزال تصدر للعالم الكثير من الآراء حول مفهوم الحرية المطلقة، ما لم تأذي أحد فأنت حر ومن هنا يتعرض الكثير من نجوم الصف الأول، إلى الكثير من الإنتقادات حول عدم تلقيهم اللقاح الخاص بكرونا المستجد.

تعرض الكثير من نجوم هوليوود لانتقادات لاذعة، لرفضهن الترويج لتلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، في ظل ما يتردد عن وجود آثار سلبية للتطعيم به.

وتجدر الأشارة الفترة الماضية ببعض الشركات على عدد من النجوم المشاهير، وعلى رأسهم المغنية الاستعراضية نيكي منياج، الحصول على مقابل مالي، أو المشاركة في أعمال سينمائية مقابل الترويج للقاحات، إلا أن هذه العروض قوبلت بالرفض، ونعرض لكم في السطور التالية، أهم وأشهر الفنانين الذي واجهوا هذا الموقف.نيكي ميناج

نيكي ميناج

يشار أن نيكي ميناج، هي واحدة من بين مغني الراب الأمريكي، الذين يبحثون دائمًا على الوجود في حالة جدل، إذ تعتبر رائدة في صناعة المواقف الغربية، مما عرض حياتها للخطر في أحيان كثيرة.

وكانت المغنية نيكي ميناج، ليس الوحيدة من بين المشاهير الذين صرحوا برفضهم للقاح كورونا، لكنها كانت أكثرهم إثارة للجدل، حيث كشفت مغنية الراب عن أن سبب عدم حضورها لحفل "ميت جالا"، لعام 2021، هو رفضها لتلقي اللقاح، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "توتير" قائلة: "لن أتلقى لقاح كورونا فقط من أجل حضور ميت جالا، سأتلقى اللقاح حين أقيّم أبحاثا عنه أولًا".

أيس كيوب

أيس كيوب

كشف مصدر لمجلة The Hollywood Reporter أن مغني الراب والممثل أيس كيوب إنسحب من فيلمه Oh Hell No، رافضًا أجره الذي يبلغ 9 مليون دولار بسبب إلزام الشركة تلقي فريق العمل بأكمله للقاح كورونا.

ويشار إلى أن في يوليو الماضي أعلن تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون أن من حق المنتجين إلزام التلقيح على فرق العمل.

أوفسيت

إوفسيت

رفض مغني الراب أوفسيت وزوج كاردي تلقي اللقاح قائلًا: 'لا أثق باللقاح ولا أثق بما تقوله الحكومة فهي كانت دائمًا عنصرية تجاه الأفارقة'.

وكما قال المغني بعد مرور عام: 'لا أريد أن أكون فار معمل لتلك الجرعات.'، على الرغم من أن اللقاحات تم اختبارها في تجارب سريرية واسعة النطاق، أقرتها إدارة الغذاء والدواء، وتم إعطاؤها لأكثر من 200 مليون أمريكي.

WhatsApp
Telegram