اعلان

تقيل ومخادع.. نورهان تكشف تفاصيل تجربتها مع «أوميكرون»

نورهان
نورهان

أعلنت الفنانة نورهان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تعافيها من فيروس كورونا، معربة عن شكرها لجمهورها، على مشاعره الصادقة تجاهها خلال فترة المرض.

وشاركت نورهان جمهورها ومتابعيها، منشورا جديدا على فيسبوك، قالت في: 'أحب اطمن واشكر جدا كل الناس اللي وقفت جنبي ولو بكلمة، أنا افضل كتير بفضل الله، بس عايزة أقول حاجة من تجربتي أوميكرون غير إنه تقيل وصعب هو كمان مخادع، يعني ممكن اللي حس إنه اتحسن وقام واشتغل يلاقي نفسه اتنكس، واتعادت كل الاعراض من أولها، وكأنه رجع 10 خطوات لورا، و دا برضه حصل معايا'.

وأضافت: 'هو مش 10 أيام ولا حاجة، وغير متوقع بالمرة، وفعلا مالوش كتالوج، وأنا لا زلت لم اُشف تماما، بالرغم من أني في زحام من النعم'.

وتابعت: 'كل الشكر للطبيب النبيل للدكتور أحمد جرير اللي أنا فعلا غلبته جدا معايا، وكان له الفضل بعد كرم ربنا في تحسني وشفائي، ولا أراكم الله مكروها أبدا في أنفسكم أو عزيز لديكم'.

يشار إلى أن آخر أعمال قدمتها نورهان، كانت من خلال دورها في مسلسل 'بين السما والأرض'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2021، من بطولة: هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسي، نجلاء بدر، تأليف إسلام حافظ عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج محمد العدل.

WhatsApp
Telegram