اعلان

بعد تصريحاتها عن الرضاعة.. سهير جودة تتضامن مع بسمة: كفانا تنصيب أنفسنا حكامًا

بسمة
بسمة

دافعت الإعلامية سهير جودة، مقدمة برنامج 'الستات'، عن الفنانة بسمة، على خلفية تصريحاتها الأخيرة، عن رفضها للرضاعة لكونها ليست بقرة، الأمر الذي أثار جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت سهير جودة، صورة تجمعها مع بسمة، والإعلامية مفيدة شيحة، على موقع التواصل الاجتماعي(فيس بوك)، وعلقت عليها، قائلة :'بعد الهجوم على بسمة، وبعض ردود الافعال على حوارنا مع الفنانة بسمة في برنامج الستات على قناة النهار'.

وأكدت 'جودة' قائلة:'ظلم فادح لهذه الإنسانة الجميلة الصادقة، واكتئاب ما بعد الولادة مرض حقيقي يحدث لكثير من النساء، ولايجوز اجتزاء جمل مقتطعة من كلامها، تحديدًا في موضوع الرضاعة لإرهابها والإساءة إليها'.

وتابعت:'أرجوكم راجعوا ما قالته في الحوار كاملاً، وكفانا تنصيب أنفسنا حكامًا على بعضنا البعض'.

وكانت بسمة حلت أمس ضيفة برنامج 'االستات'، الذي تقدمة سهير جودة، وقالت في اللقاء:'إنها كانت ترفض فكرة الرضاعة واتخذت قرارًا بأنها لن ترضع طفلها بعد الإنجاب، لكن الأمر تغير بعد وصول ابنتها نادية.

وقالت بسمة، خلال لقائها في برنامج 'الستات'، المعروض على شاشة النهار: 'كنت بقول أنا مش هرضع، ومش همارس دور البقرة، لكن في النهاية رضعت نادية طبيعي سنتين ومش بمواعيد لأ كل ما هي تبقى عايزة ترضع'.

وأضافت: 'قبل الإنجاب كنت بقول برضه أنا ما فيش عيل ينام جنبي لأني بتقلب على السرير، جبت لها سرير لوحدها، بس بعد كدا من أول يوم بنام جنب بعض، وأنا أدين لأبوها لأنه هو اللي دربها على أنها تنام لوحدها، أنا لا مش بعرف'.

وأكملت: 'أول أيامي في الولادة كانوا بيجروا ورايا يقولولي رضعيها بس أنا ما كنتش مستوعبة'.

واختتمت: 'في كل تجربة الخلفة والأمومة مشاعري هي اللي ساقتني، أنا ما كنش عندي تفكير في الموضوع، أنا محوشة العقلانية إني هعلمها تحترم الناس إزي، إنها تحب الدنيا، ومش عايزاها تاخد مني الكسل'.

يذكر أن آخر أعمال بسمة، حكاية 'واللي ما يشتري يتفرج' من مسلسل 'نصيبي وقسمتك'، إخراج عصام نصار، مع النجوم: إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل، وصبري عبدالمنعم وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر