اعلان

شهد رمزي: فكرة التمثيل بعيدة عني.. وليلى زاهر تركيبة نادرة

شهد رمزي
شهد رمزي

حلت المنتجة شهد رمزى، ضيفة على منصة 'The Talk' بموقع 'إنستجرام' مع الانفلوينسر علي عثمان، خلال لقاء عبر الفيديو كونفرنس، ضمن سلسلة من اللقاءات التي يجريها مع رموز المجتمع والمشاهير؛ لتسليط الضوء على النماذج الناجحة الإيجابية الناجحة، ونقل خبراتهم وتجاربهم إلى الجمهور.

وأكدت شهد رمزي، أنه بالرغم من صعوبة مهنة الإنتاج إلا أن النجاح هو ما يشعرها بمتعة العمل وشعورها بالرغبة في العطاء، موجهة نصيحتها لكل الفتيات أن يبحثن عن القدرات بداخلهن، ويقمن باستثمارها على نحو جيد حتى يحققن أهدافهن، وكشفت عن مشروعها أيضًا لـ 'الميك آب' بعد أن شرعت فيه خارج مصر، بالإضافة إلى تفكيرها في عمل مشروع للطعام في الفترة المقبلة أيضًا.

وبسؤالها عن دخول مجال التمثيل، قالت إنها خجولة جدًا، وترى أن مهنة التمثيل صعبة، وفكرة التمثيل بعيدة تمامًا عن تفكيرها، مشيرة إلى حبها للخصوصية وأن تكون حياتها بعيدة عن الأضواء وتسليط الضوء عليها، ولا سيما أن حياة الفنانين أصبحت على المشاع مع انتشار السوشيال ميديا.

وأشادت المنتجة شهد رمزي، بالفنانة ليلى زاهر قائلة: هي تركيبة نادرة تجمع بين جمال الملامح والكوميديا في نفس الوقت، وقامت بدورها بشكل ممتاز من خلال مسلسل في 'بيتنا روبوت'.

جدير بالذكر أن شهد رمزي هي ابنة المنتج الراحل محمد حسن رمزي وشقيقة الفنان شريف رمزى، ونشأت في عائلة فنية، وتعد من أصغر المنتجين، وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة كان آخرها فيلم 'الخطة العايمة' عام 2020.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي