اعلان

سارة عبد الرحمن تشارك بفيلمين في مهرجان أسوان لأفلام المرأة

سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن
كتب : أهل مصر

تشارك الفنانة سارة عبد الرحمن بالفيلم الوثائقي Deliverance: A Women’s Revolt، والفيلم القصير 1+1، وذلك ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة، والذي يُقام في الفترة ما بين 23 وحتى 28 فبراير المقبل.

وكان فيلم Deliverance: A Women’s Revolt قد حصل على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير ضمن منافساته في مهرجان طوكيو السينمائي الدولي للأفلام القصيرة.

حكاية تقلها دهب

وعُرض مؤخرًا لسارة عبد الرحمن 'حكاية تقلها دهب' ضمن حكايات مسلسل 'إلا أنا'، والذي جسدت فيه قصة لاعبة تايكوندو هداية ملاك، والتي حصلت على برونزية أولمبيات ريو دي جانيو 2016، وطوكيو 2020.

بدأت سارة عبد الرحمن مشوارها بفيلم 1000 مبروك للنجم أحمد حلمي، لتشارك بعده في أكثر من عمل درامي كوميدي مثل جوز ماما، سيدنا السيد، وحسن التنين.

شاركت سارة في عدد من المسلسلات الاجتماعية مثل تحت السيطرة، ونوس، كما نافست في موسم رمضان 2017 بمسلسل لا تطفئ الشمس، وسابع جار، لتشارك بعده في فيلم سوّاح والذي حصد أكثر من 35 جائزة دولية.

كما شاركت سارة أيضًا في البطولة الجماعية لفيلم الكنز 2، وقدمت شخصية رانيا في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، وعُرض لها مؤخرًا مسلسل بيمبو على منصة شاهد vip.

وشاركت أيضا في كتابة وتقديم برنامج ساليزون الذي عُرض على منصة Viu، إضافة إلى مشاركتها في 3 مواسم من برنامج البلاتوه (2017-2016) الذي قدمه النجم أحمد أمين وحقق نجاحاً عبر عرضه تليفزيونًا وعلى يوتيوب، كما كانت دائماً مشاركة في مبادرات تهتم بقضايا بيئية واجتماعية ونسائية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل