اعلان

محمد رمضان وهوس "الذهب".. مسدس وتليفون ومعجون أسنان (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

حالة جديدة من الجدل أثارة الفنان محمد رمضان، خاصة بعدما نشر منذ قليل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو له أثناء استعراضه نوعا جديدا من معجون الأسنان، والذي جاء مصحوبا بإحدى أغنياته، معلقا عليه قائلا: 'صباح الدهب.. معجون أسناني عيار ٢٤'.

محمد رمضان ومعجون الأسنان

وفور نشر الفيديو ثارت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، والهجوم على رمضان، لاعتبار تصرف رمضان بمثابة استفزاز لجمهورة، خاصة أنه خلال الفترة الحالية تعرض للعديد من الانتقادات الشديدة بسبب مثل هذه التصرفات والتي كانت بداية هو استعراض محمد رمضان، لكل سيارة جديدة يقوم بإمتلاكها فضلا عن قيامه بعدها بنشر عدد السيارات التي في حوزته وبعدما نشرت صورة من القصر الذي يعيش فيه.

محمد رمضان والمسدس الذهب

محمد رمضان دائما ما يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب مثل هذه التصرفات وعلى الرغم من ذلك يصر بشكل غريب على تكرار بشكل كبير كل فترة .

ومن أبرز هذه التصرفات على السبيل المثال ما قام به منذ فترة باستعراض الإقامة الذهبية التي حصل عليها من دبي ثم قام بعدما باستعراض هاتفة المحمول عيار 24 أيضا.

الهجوم على محمد رمضان

هذا الي جانب انه قام بتستعرض مسدسه الخاص من عيار الذهب 24، أيضا ويبدو أن رمضان لديه رغبة شديدة في أن يصدر للجمهور أن كل المقتنيات التي لدية لابد أن تكون من الذهب الخاص عيار 24 خاصة أن هذا العيار من الذهب يعد هو أغلى عيار في العالم .

دائما ما يصر محمد رمضان على استقرار الجمهور على الرغم من تعرض للعديد من الانتقادات بسبب هذه الأفعال ولكنة لا يبالي بها بالعكس يزايد في مثل هذه التصرفات.

محمد رمضان وذهب عيار 24

وتعرض منذ قليل لحالة من الهجوم والانتقادات الشديدة بعدما قام بنشر فيديو له وهو يقوم بغسل أسنانه بمعجون من الذهب الخالص عيار 24، ومن ثم ثارت ضده حالة من الهجوم.

رسالة الجمهور لمحمد رمضان :" إحنا مش أعدائك"

ومن أبرز التعلقات التي تلقها رمضان عبر حسابة الشخصي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من متابعيه بعد نشر فيديو معجون الأسنان الذهبي عيار 24، فرعون كان طاغية ولا تمش في الأرض مرحا إن الله لا يحب كل مغتال فخور، لية ليه مصر تستفز الناس وانت تعلم ان هناك الملايين مما يعانون... حتي وان كان هذا تعبك ومجهودك ولكن اتق الله فرب العالمين لم يدعوك للتباهي والزهو وحرم عليك عدم مراعاة الآخرين، يا نجم الناس هتستفيد ايه انها تشوفك بتعمل سنانك بمية دهب، ليه دايما بتتعامل مع الناس اللي متبعاك انهم أعدائك، وبتحاول تستفزهم بالي عندك، انت إنسان غافل للأسف، مش كل حاجه عندك دهب تستفز بيها الناس فيه ناس مش لاقيه تجيب المعجون الأقل نوع'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير