اعلان

زواج أشهر العازبات في الوسط الفني .. أبرز المحطات في حياة دنيا عبد العزيز

زفاف دنيا عبد العزيز
زفاف دنيا عبد العزيز
كتب : محمد سعد

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز، أمس الثلاثاء، بعقد قرانها، وسط حضور عدد من المقربين لها داخل وخارج الوسط الفني، وزوجها من خارج الوسط الفني، يدعى مصطفى كامل، ويعمل مهندسًا، حيث لم تتحدث دنيا عبد العزيز عن علاقتها به من قبل، وحرصت على بقائها سرًا بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على تهنئتها وحضور الحفل، ومن أبرزهم محمود حميدة، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودينا فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسيمون، ومحسن محيي الدين، وعمرو محمود ياسين، ودينا، كما شهد الحفل حضور الفنانة المعتزلة نسرين.

وتعد دنيا عبد العزيز من أشهر العازبات في الوسط الفني، فهي من مواليد 1 نوفمبر 1982، وبدأت مسيرتها الفنية منذ الطفولة، وشاركت كطفلة في فيلم صراع الزوجات مع محمود حميدة، وشاركت بعدها في فيلم "أحوال شخصية"، وكانت بدايتها الحقيقية في فيلم " الجراج"، والذي قدمت به دور ابنة نجلاء فتحي، والتحقت بالمعهد العالي للسينما لدراسة الإخراج.

وفي إبريل 2020 تعرضت لصدمة رحيل والدتها، والتي كانت ترافقها دائما في جميع الاحتفالات والمناسبات، وابتعدت بعدها لفترة عن الأضواء، رغم نجاح مشاركتها في مسلسل البرنس، وقالت في تصريحات صحفية أنها كانت تنوي الاعتزال بعد وفاة والدتها، إلا أنها قررت العودة إلى نشاطها الفني.

وتشارك دنيا عبد العزيز في مسلسل "ملف سري"، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2022، وحصلت على إجازة من تصوير المسلسل، من أجل عقد قرانها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو