اعلان

إلهام شاهين عن الخيانة الزوجية:"الست ممكن تسامح لو جوزها مش فارق معاها"

الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة إلهام شاهين، على استكمال المرأة للزواج مع الخيانة الزوجية بحجة تكفل الرجل بالمصاريف، قائلة: أنا ضد استكمال الزواج مع الخيانة والست اللي تعمل كده دي تبقى ست مش عندها دم، والست ممكن تسامح في الخيانة لو الزوج مش فارق معاها ومش بتحبه اللي مش بتغير على الراجل مش بتحبه".

وأكدت الفنانة إلهام شاهين،خلال لقائها مع برنامج "حبر سري"؛ المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": أن فكرة الزواج المدني تأتي عندما تكون هناك حلقة مفقودة في عملية الزواج يمنع توثيقها بشكل رسمي، مشيرة إلى أن توثيق عقود الزواج يحفظ الحقوق لكل من الزوج والزوجة.

وتابعت:"أنا لو حبيت بجد ومن قلبي مستعدة أتجوزه بأي شكل وبأي نوع زواج"، مشيرة إلى أن الحب أحلى شيء في الدنيا "الناس اللي ما حبتش ناقصلها في الدنيا حاجات كتيرة".

وأوضحت الفنانة، أن الحب يمكن أن يتكرر إذا رحل من أحببت ولا تتوقف المرحلة عند أحد، مشيرة إلى أن المرة الأولى ستكون لها أثر كبيرا وهي الأقوى على الإطلاق.

تستعد الفنانة إلهام شاهين لتخوض في السباق الرمضاني 2022، مسلسل من إخراج كاملة أبو ذكري يحمل اسم بطلوع الروح والذي تشارك في بطولته مع الفنانة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة ابو ذكري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (1-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول التعادل