اعلان

طليقة أحمد الفيشاوي تفاجئ متابعيها برسالة غامضة: لن أغفر لمن شارك في تعذيبي

ندى الكامل وطليقها أحمد الفيشاوي
ندى الكامل وطليقها أحمد الفيشاوي

وجهت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، رسالة جديدة لمتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ندى الكامل

وقالت ندى الكامل: 'لا شيء في داخلي سوى الكراهية والخوف من الناس والرغبة في الهروب.. والأهم أنني لن أغفر لمن شارك في تعذيبي'.

A post shared by Nadya ElKamel (@nadyaelkamel)

يشار إلى أن ندى الكامل أعلنت في شهر ديسمبر الماضي، انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت في رسالة عبر إنستجرام أيضا: 'من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، يوم 21 الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا'.

وأضافت: 'سأفتقدك كصديق كثيرا.. الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات، وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. لكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري، ولست تعيسا.. واتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقا للحق.. لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر'.

واختتمت ندى الكامل رسالتها بقولها: 'سوف أحبك دائما يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يوما أو أتركك تعاني.. لقد حافظت عليها.. اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي، ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها