اعلان

الفنان هشام المليجي: طلب المساعدة مش عيب.. وأشكر جارتي وزميلتي الطيبة

هشام المليجي
هشام المليجي
كتب : محمد سعد

حرص الفنان هشام المليجي على توجيه الشكر إلى كل من دعموه في الآونة الأخيرة، بعد أزمته مع صديقته وتناولها من قبل الصحافة.

وكتب المليجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'شكرا جزيلا على موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي، صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع، ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور ولكن بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والإعجاب والدعوات بالفرج و الفرح والرزق وأشياء أخري جميلة - وهنا لابد وأن أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سبب لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجة'.

الفن شللية وواسطة

وتابع المليجي: 'كثير من التعليقات أن الفن شللية وواسطة وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل، وده مش عيب طبعا، وفيه فاكرين اننا بنتسول الشغل على المنصات الاجتماعية، مش عارف هو يقصد مين، طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير تسول غير لائق'.

وأضاف: 'أرجو من المواقع والمنصات إزالة المنشور وعدم تداوله، أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع أنها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحدا، شكرا وآسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم أستطع، وتمنياتي للجميع بالسعادة والنجاح'.

يذكر أن آخر أعمال الفنان هشام المليجي، كان مشاركته في مسلسل 'قيد عائلي'، والذي تم عرضه في موسم 2019.

وشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي، عدد كبير من نجوم الفن، منهم بوسي، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، ريم البارودي، ميرنا وليد كارولين عزمي، دنيا، ومحمد نجاتي. سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال