اعلان

مها الصغير تحتفل بعيد ميلاد أحمد السقا على الإنستجرام

أحمد السقا
أحمد السقا

هنأت الإعلامية مها الصغير، زوجها النجم أحمد السقا، بمناسبة عيد ميلاده، حيث نشرت مها صورة تجمعها من خلال السوشيال ميديا.

ونشرت مها، صورة تجمعها بالسقا، على حساب الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'الإنستجرام'، وعلقت عليها بـ' عيد ميلاد سعيد يا شريكي، وفي السراء والضراء، سنجد أنفسنا دائمًا نتواصل..سأحبك إلى الأبد، أنت عائلتي.. لسنوات عديدة يا حبيبي'.

فيلم العنكبوت

يشار إلى أنه ينتظر السقا عرض فيلمه 'العنكبوت'، وتدور أحداثه في قالب من الأكشن والرومانسية، وهي النوعية التي يفضلها أحمد السقا، ويغلب على الفيلم طابع الإثارة والتشويق، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه 'ظافر العابدين'، غير المشروعة.

تدور أحداث فيلم 'العنكبوت'، في قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا، صراعات مع رجال المافيا، بسبب أفعال شقيقه 'ظافر العابدين'، غير المشروعة، ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدي القناع في عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين، فيظهر بشكل شرير.

فيلم 200 جنيه

يذكر أن أخر أعمال قدمها أحمد السقا، كانت من خلال دوره في فيلم '200 جنيه'، العمل تدور قصته حول يدور الفيلم حول مبلغ 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق إبنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص، الفيلم من بطولة أحمد السقا، أحمد السعدني، محمود حافظ، غادة عادل، خالد الصاوي، إسعاد يونس، أحمد أدم و ليلي علوي'، الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد أمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر