اعلان

مي كساب عن «اللعب مع الكبار»: «أما نشوف أخرتها»

مي كساب
مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب، متابعيها، اليوم الخميس، صورة من كواليس مسلسل 'اللعبة' الجزء الثالث بعنوان اللعب مع الكبار.

وقالت 'كساب'، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، 'وراك وراك يا ماظووو والزمن طويل، أما نشوف أخرتها اللعبه 3 اللعب مع الكبار'.

مي كساب

ويشار إلى أن مسلسل 'اللعبة 3' من بطولة شيكو، وهشام ماجد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومي كساب، وميرنا جميل، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وانضم للجزء الثالث محمود حافظ، والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود، وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

وتدورأحداث المسلسل حول 'وسيم ومازو' وهما صديقان منذ الطفولة يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة مي كساب هو مسلسل 'الحلم' وهو بطولة رانيا فريد شوقي، ومحمد رياض، وصابرين، وأنوشكا، وسميرة عبدالعزيز، ونهال عنبر، وكمال أبوراية، ومي كساب، وإخراج حسني صالح، تأليف محمد رجاء، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً