اعلان

فيلم The Batman يكسر حاجز 5 ملايين بدور العرض المصرية

فيلم The Batman
فيلم The Batman

حقق The Batman إيرادات عالية منذ عرضه حول العالم بداية من 1 مارس الجاري، ومن المتوقع أن تزيد إيرادات الفيلم بشكل كبير فور عرضه في الصين والتي تعتبر واحدة من أهم وأكبر أسواق السينما حاليا والمقرر له 18 مارس.

فيلم The Batman يكسر حاجز 5 ملايين بدور العرض المصرية

استطاع فيلم The Batman أن يصل إلي إيرادات بلغت 5 ملايين و130 ألف جنيه مصري هذا الأسبوع بدور العرض المصرية، لتبلغ محصلة ما حققه الفيلم في مصر 13 مليون حنيه في أسبوعين عرض، بعدما حصد الفيلم 7 ملايين و800 ألف جنيه في أسبوعه الأول، ليستمر في النجاحات الكبيرة التي يحققها على مستوى شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The Batman

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

قصة فيلم The Batman

تدور أحداث الفيلم حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط، والسنة الثانية له كفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً