اعلان

بعد 7 سنوات.. بشرى تستقيل من إدارة مهران الجونة السينمائي

بشرى
بشرى

أعلنت الفنانة بشرى استقالتها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي، وذلك في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

وقالت بشرى في منشورها على فيس بوك :'فى ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب أن يواكب الانسان هذا التغيير ويعيد النظر فى رحلته و يبحث عن شيء جديد وتحدٍ مختلف..قررت أن أنهى رحلتى مع مهرجان الجونة بعد أكثر من حوالي ٧ سنوات'.

وتابعت بشرى حديثها قائلة:'وبانتهاء فترة انتدابى اكتفى بالفترة التى قضيتها فى تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل، والإسهام فى التنظيم والإدارة لإنجاح هذا الحدث السينمائى والسياحى الضخم الذي بالفعل قد كُلل بنجاح كبير”.

وأضافت بشرى:'وكان سبباً فى توفير فرص عمل للشباب، ونافذة لصناع السينما فى مصر والعالم كله، حتى يتسنى لى التحضير لتحدٍ جديد أو للمشاركة بخبرتى فى مشاريع أخرى تكون سببا فى إحداث نقلات نوعية فى مجالى الذى احبه واستثمر فيه كل طاقاتى'.

وأختتمت بشرى حديثها قائلة:'يكفينى دورى المعنوى بمهرجان الجونة السينمائى فقط كمؤسس مشارك بعيدا عن أى منصب او دور تنفيذى.. قطعا لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يستهان بها والتى فى يوما ما ربما ستكون مصدر إلهام لكتابة كتاب عن هذه الرحلة التى بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة ايضا، وأتمنى لزملائى دوام التوفيق.. أترككم وكلى حماس لمنصبى الجديد فى مجال الإنتاج الفنى'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين