اعلان

اللقطات الأولى لوصول جثمان أحمد حلاوة إلى مثواة الأخير

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

وصل منذ قليل جثمان الفنان الراحل أحمد حلاوة إلى المجمع الإسلامي بالشيخ زايد، لأداء صلاة الجنازة على جثمانه بعد أن رحل عن عالمنا مساء أمس عن عمر ناهز 73 عاما، إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

واستقبلت أسرة الراحل وأصدقائه ومحبيه جثمانه قبل تشييعه إلى مثواه الأخير، وكان الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مقدمة الحضور.

ويشار إلي أن قد توفي الفنان أحمد حلاوة عن عمر يناهز الـ73 عاما بعد صراع مع المرض، في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، حيث ترك الفنان رصيد كبير من الأعمال التي سوف تظل محفورة في تاريخ المشاهد العربي ، حيث أنه شارك في العديد من الأعمال الناجحة مع كبار النجوم، وقد تميز بالطابع الكوميدي مع النجوم الشباب، وقد ساعد في تسليط الضوء على نجوم الان هم من كبار عالم الكوميدي في عالم الفن.

وجمعت الصداقة والعلاقة القوية بين أحمد حلاوة والزعيم عادل إمام، وقال الراحل لقاء سابق له ببرنامج 'واحد من الناس' على قناة الحياة، إنه من الأعمال القريبه إلى قلبه هي أعماله مع الفنان عادل إمام.

وقال: 'كان دور جميل جدًا لقد أحببت العمل معه، ودوري في مسلسل 'رأفت الهجان'، وكان أسمى 'بيخو شتريت'، ورغم صعوبته إلا الناس لم تنسى هذا الدور'.

WhatsApp
Telegram