اعلان

قائمة برامج رمضان 2022.. أبرزها رامز جلال وبسمه وهبة

برامج رمضان 2022
برامج رمضان 2022
كتب : أحمد سعد

يشهد رمضان 2022 تواجد العديد من البرامج التي تتنوع بين برامج المقالب والبرامج الحوارية والمسابقات وغيرها من الأنواع، ونسلط الضوء في السطور التالية على أبرز هذه البرامج.

برنامج رامز موڤي ستار

يقدم الفنان رامز جلال برنامجه في الموسم الجديد تحتى مسمى 'رامز موفي ستار'، برعاية هيئة الترفيه السعودية في رمضان ٢٠٢٢، والذي سيتم عرضه على قناة Mbc مصر وهو من أكثر البرامج التي ينتظرها الجمهور كل عام في رمضان، وينفذ رامز جلال مقالبه على مدار السنوات الماضية في العديد من المشاهير.

برنامج العباقرة عائلات

يقدمه الإعلامي والروائي عصام يوسف في رمضان ٢٠٢٢ والذي سيتم عرضه على قناة ' القاهرة والناس '، وهو يختلف بشكل كبير عن البرنامج في الأيام العادية، حيث إنه في رمضان يركز على العائلة المصرية بكل أفرادها، ويكون به تجمع أسري وتفكير العائلة مع بعضهم، ويتكون الفريق في البرنامج من أب وأم و2 من الأبناء الأكبر من 12 عاما وفقا لشهادة الميلاد.

برامج رمضان 2022

برنامج العرافة

تعزد الإعلامية 'بسمة وهبة' بالموسم الثاني من برنامج 'العرافة'، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، والمقرر عرضه عبر شاشة قنوات المحور في رمضان 2202، وينتظر عرضه في أكثر من وقت على مدار اليوم حتى يناسب الجميع، وحقق البرنامج في شهر رمضان الماضي نجاحا كبيرا وحظي بمتابعة عالية من الجمهور.

برنامج حبر سري

تقدم الإعلامية أسما إبراهيم الموسم الثاني من برنامجها 'حبر سري' والذي سيتم عرضه على قناة ' القاهرة والناس '، بعدما حقق في الفترة الماضية نجاحا كبيرا باستضافته مجموعة من أبرز المشاهير في مختلف المجالات، وتدور فكرته حول مفاجأة الضيوف باسئلة غير متوقعة من أسرار حياتهم.

برامج رمضان 2022

برنامج ٣٠ وش

يقدم الفنان خالد عليش في رمضان 2022 برنامجه '30 وش' على قناة القاهرة والناس، ويتوقع أن يشهد اهتمام من الجمهور بمتابعة نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها خالد عليش خاصة من جمهور الشباب.

برنامج كريزي تاكسي

يعود الفنان إبراهيم السمان، بالجزء الثالث من برنامج كريزي تاكسي في رمضان 2022، بعدما حقق في الجزئين الماضيين نجاحا كبيرا، وينتظر عرضه عبر قناة ' القاهرة والناس '، وهو من البرامج الترفيهية، و يدور حول عمل مقلب في المواطنين من خلال سائق تاكسي.

برنامج الدكتور والناس الحلوة

البرنامج من تقديم الدكتور أيمن رشوان بصحبة مجموعة أطباء من مصر والعالم العربي في رمضان ٢٠٢٢ والذي سيتم عرضه على قناة ' القاهرة والناس '.

برنامج ضرب نار

يعرض البرنامج في رمضان على قناة القاهرة والناس وتقدمه اليوتيوبر داليا فؤاد في رمضان 2022 ، وكانت داليا قد شاركت في فيلم 'عريس ديليفري' مع الفنان هاني رمزي.

برنامج مي شو

من المقرر عرض البرنامج في شهر رمضان الكريم 2022 على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية مي يعقوبي، ويعتبر من البرامج التي تختص بشئون المطبخ والطبخ، حيث يقدم أفكارا مختلفة ومتنوعة، ومأكولات من كافة أنحاء العالم، وبشكل يختلف عن برامج الطبخ التقليدية، ويعتمد البرنامج على تقديم وعرض العديد من الثقافات المختلفة للبلدان، وعلاقاتها بالأكل، وثقافة الشعوب في الأكلات الشعبية الخاصة بكل بلد، وتستضيف مي خلاله بعض الفنانات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)