اعلان

زوج نيكول سابا يروج للعنف على طريقة «ويل سميث»

يوسف الخال ونيكول سابا
يوسف الخال ونيكول سابا

نشر الفنان اللبناني يوسف الخال، فيديو ساخر له تعليقا على صفعة النجم ويل سميث لمقدم حفل جوائز الأوسكار الكوميدي كريس روك.

زوج نيكول سابا يروج للعنف على طريقة «ويل سميث»

وشارك يوسف الخال جمهوره ومتابعيه بنشر مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير'إنستجرام'، حيث ظهرالخال مع زوجته نيكول سابا وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم، وتطفل عليهما شاب يصورهما بهاتفه، موجها سؤاله للممثل الشهير عن رأيه في تصرف سميث، فقال الخال: 'بالتأكيد نعرف أن التنمر أصبح مرفوضا، ولكن السخرية من مرض زوجتي، يمكنك تجربة ذلك وسترى'، وقام لضرب المصور.

A post shared by Youssef Al Khal (@youssefelkhal)

نيكول سابا و برنامج حبر سري

وفي سياق منفصل، قالت الفنانة نيكول سابا، خلال لقائها ببرنامج 'حبر سري' الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة 'القاهرة والناس'، إنّها مدمنة رسم التاتوهات على جسدها.

وأضافت نيكول سابا، أنها رسمت بالفعل أربع تاتوهات، وسترسم خامسًا خلال أيام، موضحة أن عدد التاتوهات التي ترسمها ليس بالكبير، لكنّها أكّدت حبها الشديد للفكرة في حد ذاتها، مشيرة إلى أنها اختارت صورة الأسد كفكرة ترغب في رسمها خلال الفترة المقبلة، وعن تعرضها للخيانة قالت نيكول سابا،'أكيد اتخنت احنا بنتكلم عن مراحل قديمة إذا كانت باميلا أندرسون اتخانت'، مضيفة أن هناك عددًا كبيرًا من النجمات تعرضن للخيانة وأن السبب يرجع للملل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل