اعلان

محمد هنيدي يشوق جمهوره قبل لقاء مصر والسنغال

محمد هنيدي
محمد هنيدي

شوق الفنان محمد هنيدي جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قبل لقاء منتخب مصر والسنغال اليوم في إياب المرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وعلق محمد هنيدي قائلا: ' توقعاتكم للمباراة؟ مصر السنغال لما نشوف مين هيقدر يتوقع صح '.

وفاز منتخب مصر في مباراة الذهاب باستاد القاهرة بنتيجة 1/0، ويحتاج الى التعادل في مباراة اليوم باي نتيجة أو الفوز او الهزيمة بفارق هدف واحد مع تسجيل المنتخب لأهداف، مثل الهزيمة 2/1 او 3/2 وهكذا.

ويواصل النجم محمد هنيدى تصوير فيلمه الجديد 'الجواهرجي'، مع النجمة منى زكى وهو الفيلم الذي يجمعهما سويا بعد فيلم 'صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي مر على إنتاجه أكثر من 20 عاما.

فيلم 'الجواهرجى' يقوم ببطولته النجوم محمد هنيدى ومنى زكى ولبلبة، كما وقع الاختيارعلى الفنان أحمد السعدني ليكون أمام هنيدى ويجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم، والفنانة ريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويخرجه إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

ويذكر ان آخر أعمال هنيدي على شاشة السينما فيلم 'الإنس والنمس' من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك في بطولته منة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل، وحاليا موجود في دور العرض السينمائي.

WhatsApp
Telegram