اعلان

تركي آل الشيخ يروج لبرنامج «رامز موفي ستار‬»

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو لبر نامج رامز جلال الجديد 'رامز موفي ستار'، المقرر عرضه في رمضان 2022 على قناة إم بي سي مصر.

وقال 'الشيخ'،:'في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك، للسنة الثانية على التوالي على قناة mbc، انتظروا، ‫رامز موفي ستار‬ برعاية هيئة الترفية'.

وبرنامج رامز موفي ستار، يقوم على فكرة المقالب الكوميدية، إلا أن الجمهور المصري ينقسم إلى فريقين كل عام، فريق مؤيد ومتابع للبرنامج، وآخر مُهاجما له، بل أن هناك العديد من الدعوات القضائية التي رُفعت على البرنامج من قبل.

تقوم فكرة برنامج رامز موفي ستار هذا العام، على استضافة مجموعة من النجوم ممن لديهم مُحبين ومتابعين كثيرين، حيث يظهر رامز جلال على البوستر الدعائي بشعره الأخضر وملابسه.

ومؤخرًا كشف رامز، خلال تصريح له، أنه سيكون الفنان محمد عبده ضحية إحدى مقالبه في رمضان 2022، ومن ضمن النجوم الآخرون: الفنان إدوارد، والفنان محمد فؤاد، والفنانة نشوى مصطفى، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

ومن المقرر أن يعتمد برنامج رامز جلال رمضان 2022 على تجهيز منطقة أشبه بمنطقة الحرب، ومجموعة من الأشخاص يرتدون أزياء الرعب، حيث سيقوم بإطلاق القنابل الصوتية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة