اعلان

«قتل وزنا محارم».. أبرز ظواهر الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022
مسلسلات رمضان 2022

انطلق سباق مسلسلات رمضان 2022 أمس، بمشاركة أكثر من 25 عملا دراميا، بطولة نخبة متنوعة من نجوم الفن المصري، وفي أول أيام عرض تلك الأعمال، رصدنا عددا من الظواهر، نبرز أهمها في السطور التالية.

مسلسلات رمضان 2022

أثار مسلسل «دنيا تانية» للفنانة ليلى علوي، في أولى حلقاته جدلا كبيرا، بعدما قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقف الحلقة الأولى بسبب عدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وإذاعتها بالتحايل.

وأكد المجلس على ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم، وجاء ذلك بعد شكوى عاجلة من الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أكد أن الحلقة الأولى خضعت للرقابة بالفعل، ولكن قناة النهار تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل «إنحراف»، عدة جرائم قتل، حيث قتلت الفنانة روجينا التي تؤدي شخصية الدكتورة 'حور'، وزوجها 'محمد لطفي'، حيث ذهبت حور لمقابلة زوجها في مكان خال، وأعطته قرصا ينتج عنه شل حركته، ثم تمسك بسلاحه الشخصي وجعلته يصوب طلقة نحو رأسه فيسقط صريعا على الأرض.

وفي مسلسل «وجوه»، تدخل الدكتورة 'سلمى' التي تؤدي دورها الفنان حنان مطاوع، السجن فى قضية قتل زوجها، ولكن بعد النقض تحصل على حكم بالبراءة.

ووقعت الفنانة سميرة عبد العزيز في خطأ كان في حلقات سابقة، ولم يكن في الحلقة الأولى التي عرضت يوم الجمعة الماضية، ليلة أول أيام شهر رمضان، حيث ظهرت خلال أحد المشاهد، وهي ترتدي قلادة تحمل صورة زوجها الراحل الكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، وبرر البعض أن سبب ظهورها بهذه الصورة، جاء نتيجة أنها وصناع العمل، قرروا أن يكون زوجها الراحل هو زوجها في المسلسل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر