اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 5.. تورط روبي ومي عمر في قتل جنة

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة

يعرض اليوم الأربعاء، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 5، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 5

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الخامسة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث يبدأ المشهد الأول باتفاق رانيا وسكينة على الذهاب للقسم وتسليم نفسهيما، وعند القسم صادفت رانيا صديقتين لها، واتهماها بقتل والدها والهرب من المستشفى والتورط مع إرهابيين، ولكن سكينه جادلتهما وضربتهما وسرقت رانيا وسكينة سيارة صديقتها چنة، وضربتها بالسيارة ووقعت على الأرض وأخذت سكينة الأموال من الشنطة وتركوا السيارة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 5، المشهد الثاني ذهاب عربي إلى سيد مرسيدس وإبلاغه بأن الشرطة جعلته مرشدا عليه وأنه يريد العمل معه ويخبره بكل ما تريد الشرطة فعله به.

المشهد الثالث يجمع توفيق التربي وزوجته، واللذين يخافان من وجود رانيا وسكينة والتستر عليهما، وتريد منه أن يسلمهما للشرطة ولكنه يرفض خوفا من دخول الشرطة ومعرفتها بسرقته للجثث وبيعها.

وتنتهي الحلقة باتفاق بوسي عشيقة ريجا مع مختار تاجر الألماظ وتسليم ريجا له مقابل مليون جنيه، وأخبرته بمكان إخفائه ويتصل ريجا بها لمعرفة مكانها وتخبره بأنها قادمة ويأتي شخص آخر ووضع المسدس في رأسه وتنتهي الحلقة.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 5، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

كلًا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعي مسلسلات رمضان، تعرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر الساعة 10 مساًء وإم بي سي مصر 2 الساعة 12 مساًء، ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا وإم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا ومنصة واتش ايت Watch It.

WhatsApp
Telegram