اعلان

الشاعري وهشام عباس يتألقان في إحتفالات رمضان

حميد الشاعري وهشام عباس
حميد الشاعري وهشام عباس

خطف الكابو حميد الشاعري، الأنظار برفقة صديقه الفنان هشام عباس، في سهرة رمضانية خاصة بحفل ضخم في التجمع الخامس ب'هايد بارك'، وحقق الحفل نجاحًا كبيرًا، انتهت تذاكر الحفل فور الإعلان عنه، مما جعل الجهة المنظمة تتيح تذاكر جديدة للجمهور.

وقام الشاعري، وهشام، باسترجاع ذكريات زمان بغناء مجموعة من أجمل أغنياتهم، والتي أعادت أجواء موسيقى التسعينات وتفاعل معهم الحضور بصورة كبيرة، وغنوا معهم خلال الحفل واستمر على مدار ساعتين.

وبداء الكابو، الحفل بأغنيته الشهيرة 'جلجلي'، ثم غنى روح السماره، وين أيامك، عودة، ثم قدم الديتو الشهير بأغنية عيني مع هشام عباس، ورقصوا مع الجمهور الرقصة الشهيرة المرتبطة بالأغنية، كما غني هشام عباس، عدد من أشهر أغنياته.

وحضر الحفل نخبة من رموز المجتمع والفنانين، أبرزهم شيرين وجدي، وزوجها إيهاب طلعت، والرابر أبوالنور، وقام حميد بتحية شيرين وجدي خلال الحفل تحية خاصة.

الجدير بالذكر أن حميد الشاعري ظهر مؤخرًا كضيف شرف ضمن الحلقة الأولى من مسلسل 'مكتوب عليا' الذي يقوم ببطولته أكرم حسني، وحققت الحلقة نجاح كبير، وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع الحلقة واشادوا بالظهور المميز له ضمن أحداث المسلسل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين