اعلان

أغنية «أنا العريس» لأكرم حسني تتخطى الـ250 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها

بوستر مسلسل مكتوب عليا
بوستر مسلسل مكتوب عليا

حظيت أغنية الفنان أكرم حسني 'أنا العريس'، من مسلسل (مكتوب عليا)، المعروض في موسم رمضان الحالي 2022، بمشاهدة عالية وتفاعل من المتابعين، وحققت نسبة مشاهدة بلغت 222,978 بعد ساعات من طرحها مساء أمس السبت على اليوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي.

والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع نادر حمدي، وتأتي ضمن مجموعة من الأغاني جرى تقديمها في المسلسل مثل 'ستو أنا'، والتي حققت ملايين المشاهدات منذ طرحها.

وجاءت أغنية 'أنا العريس' خلال مشهد فرح 'جلال' أكرم حسني، على رقية (آيتن عامر) وسلمى (هنادي مهنا) في نفس الوقت من الحلقة الـ 16 من مسلسل 'مكتوب عليا'.

ووصف متابعون أكرم حسني بـ'المبدع'، واعتبروا أن أغنية 'أنا العريس' جميلة وخفيفة وكلماتها وألحانها بها كوميديا، وأعادوا نشر كلماتها عبر حساباتهم.

ومسلسل 'مكتوب عليا' بطولة أكرم حسني، وعمرو عبدالجليل، وآيتن عامر، وهنادي مهنا، وحنان سليمان، ومحمد طعيمة، وعزة لبيب، وهلا رشدي، وإسماعيل فرغلي، وهنا زهران، وﺗﺄﻟﻴﻒ إيهاب بليبل، وﺇﺧﺮاﺝ خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا على عقب.

WhatsApp
Telegram