اعلان

جيلان علاء تروج لمسلسل «فاتن أمل حربي» على طريقتها

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

نشرت الفنانة جيلان علاء، عبر حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' صورة لها من كواليس مسلسل 'فاتن أمل حربي'.

وكتبت الفنانة جيلان علاء، مُعلقة :' بريشة الغالي المتألق دائما صاحب اللقطات المميزة والأبوللو الصاروخ'

جيلان علاء

ويعتبر مسلسل 'فاتن أمل حربي' من المسلسلات التي تصدرت الترند الرمضاني 2022، وتدور أحداث مسلسل ' فاتن أمل حربي' حول العديد من القضايا التي تخص المرأة في المجتمع، حيث يناقش المسلسل قضايا الزواج العرفي، والزواج المبكر، والطلاق، وقانون الأحوال الشخصية التي تهتم بالمرأة في المجتمع، والمأساة التي تعيشها المرأة بعد هذه الفترة.

وتدور أحداث مسلسل ' فاتن أمل حربي' في إطار إجتماعي درامي، وشارك في بطولة مسلسل 'فاتن أمل حربي' كلًا من : نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، جيلان علاء، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد التاجي، يارا جيران، لمياء الأمير، أحمد صادق، شريهان أبو الحسن، بثينة كامل، هبة كامل، أحمد ماجد، تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

مواعيد عرض مسلسل ' فاتن أمل حربي'

قناة سي بي سي الساعة 07:35 مساءًا، الساعة 12:40 منتصف الليل، الساعة 10:15 صباحًا.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة جيلان علاء، مسلسل ' زقزوق وبكيزة'، وتدور أحداث مسلسل ' مرزوق وبكيزة' حول تتداول بعض الكلمات والجمل التي يستخدمها المصريون ولا يعلمون أصولها، أو من أين جاءت، وما قصة كل كلمة وكل جملة.

وشارك في بطولة مسلسل 'مرزوق وبكيزة' كلًا من : إدوارد، بوسي حجاج، جيلان علاء، أحمد الشناوى، تأليف شاهندة عز العرب، وإخراج محمد الفولي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا