اعلان

مواعيد عرض فيلم "واحد تاني" لـ أحمد حلمي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

قررت شركة سينرجي، طرح فيلم "واحد تاني" للنجم أحمد حلمي، بدور عرض السينمات بدءًا من يوم الأحد 1 مايو المقبل، الموافق وقفة عيد الفطر 2022، على أن تكون أول حفلتين في تمام الساعة العاشرة مَسَاء والثانية عشرة منتصف الليل.

وطرحت سينرجي، الإعلان الرسمي لفيلم "واحد تاني" المقرر طرحه في دور العرض بداية من من وقفة عيد الفطر المقبل، بعدما طرحت الشركة البوسترات الدعائية للفيلم خلال الأيام الماضية، ولاقت صدى واسعًا، ويعد الفيلم بمثابة عودة قوية لـ حلمي في السينما.

يعود حلمي مجددا للشاشة الصغيرة بعد غياب 3 أعوام، بفيلم واحد تاني ويجسد خلاله شخصيتين ضمن أحداثه التي تجرى في إطار كوميدي.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل إخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

ويشارك في بطولة فيلم "واحد تاني"، بجانب النجم أحمد حلمي، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبي ونور إيهاب وأحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوي، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

WhatsApp
Telegram