اعلان

الاختيار 3 الحلقة 24.. مرشد الإخوان عن اختيار مرسي رئيسا لمصر: «ربنا رايد للبلد دي الخير»

الاختيار 3
الاختيار 3

يسلط مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24، ضمن سباق مسلسلات رمضان، الضوء على العديد من الأحداث الهامة، في العمل الذي يناقش مرحلة صعبة عاصرناها جميعا فترة حكم الجماعة الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

وشهد في مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24، بث تسريب جديد يجمع كل من محمد مرسي وخيرت الشاطر ومرشد الإخوان محمد بديع بعد انتخاب مرسي رئيسا للجمهورية، وظهر بديع وهو يقول، إنه تلقى رسالة من السفير الإيطالي نقلا عن رئيس وزرائه يشيد فيها فيها بأفكار محمد مرسي الاقتصادية.

وأضاف محمد بديع عن مرسي قائلا:' أنا مش هتكلم عنه لإن شهادتنا مجروحة فيه عشان بنحبه'، وأوضح أن رئيس الوزراء الإيطالي أعجب بأفكار محمد مرسي الاقتصادية، فضلا عن تمسكه بالقيم والأخلاقيات وتابع:' لما ربنا يختار لمصر رئيس بهذا الشكل فا هو رايد للبلد دي الخير'.

الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

يحقق مسلسل الاختيار 3 في سباق مسلسلات رمضان 2022، نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية، ويتواجد في بطولة المسلسل أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما يتواجد في البطولة، خالد الصاوي، عبد العزيز مخيون، وجمال سليمان، وأمير المصري، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

وتدور أحداث الاختيار الجزء الثالث الحلقة 23 في قالب درامي حول فترة تاريخية هامة عاصرناها جميعا إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية والرئيس المعزول محمد مرسي، كما يناقش مسلسل الإختيار 3 ومظاهرات رابعة العدوية، مع تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي وأعاد المسار إلى نصابها الصحيح وإنقاذ البلاد من دوامة كبرى.

موعد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

يعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان عبر شاشة ON في رمضان 2022، في تمام الساعة 9:50 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 4:20 صباحا و3:25 مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو