اعلان

لميس الحديدي تهنئ الشيخ محمد بن زايد بعد توليه منصب رئيس دولة الإمارات

الاعلامية لميس الحديدي
الاعلامية لميس الحديدي

هنأت الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج 'كلمة أخيرة' عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' الشيخ محمد بن زيد، على تولية منصب رئيس دولة الإمارات .

حيث نشرت صورة له وعلقت قائلة: 'نبارك للشيخ محمد بن زايد، انتخابه رئيسًا لـ دولة الإمارات، رئيس عرفه شعبه، وعرفناه جميعًا مساندًا لـ مصر في كل الأوقات، يقود بلاده في وقت صعب و مهم عالميًا وإقليميًا، كل التوفيق والسداد، خير خلف لخير سلف'.

وأثنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، السبت، على التعليقات التي جاءت له بعد توليه رئاسة الإمارات، بعد وفاة أخيه الشيخ خليفة بن زايد، بالأمس.

وقال محمد بن زايد، في أول تصريح له بعد انتخابه رئيسًا للإمارات، إنه يعبر عن تقديره للثقة الغالية التي أولاه له إخوانه أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات راجيًا المولى عز وجل أن يوفقه ويعينه على حمل مسؤولية هذه الأمانة العظيمة وأداء حقها في خدمة وطنه وشعب الإمارات الوفي.

وذكر بيان صادر من وزارة شؤون الرئاسة، أنه تم بموجب المادة 51 من الدستور انتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالإجماع رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة خلفًا للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

WhatsApp
Telegram