اعلان

إيرادات الأفلام.. "واحد تاني" يتجاوز الـ55 مليون و"فارس" الـ600 ألف

السقا وحلمي وزاهر وعلي ربيع
السقا وحلمي وزاهر وعلي ربيع

شباك التذاكر الافلام في السينما المصرية، لهذا الاسبوع حققت الأفلام المصرية، إيرادات كبيرة في فترة قصيرة من عرضها بدور العرض بالسينما.

فيلم واحد تاني

'فيلم واحد تاني' للفنان أحمد حلمي، استطاع تحقق 55 مليون و800 ألف جنيه بعد 5 أسابيع من عرضه.

حيث فاجيء النجم أحمد حلمي، جمهوره بعودته للسينما من جديد من خلال فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'واحد تاني' والذي يخوض بطولته بجانب عدد من نجوم الفن، والفيلم يعود به حلمى مجددا للشاشة الصغيرة بعد غياب 3 أعوام، ويجسد خلاله شخصيتين ضمن أحداثه التي تجري في إطار كوميدي.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي وخيال علمي حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم 'واحد تانى' بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

فيلم العنكبوت

فيلم 'العنكبوت'، بطولة الفنان أحمد السقا، حقق 32 مليون و600 ألف جنيه بعد 5 أسابيع عرضه في السينما.

يعتبر 'العنكبوت' من الأفلام المنتظرة منذ فترة، حيث تم تأجيل عرضه عدة مرات، والعمل يجمع في بطولته أحمد السقا، مع منى زكي، في سابع تعاون سينمائي ما بينهما، كما يعد عودة لهما للتعاون بعد غياب 5 سنوات منذ مشاركتهما في بطولة فيلم 'من 30 سنة'.

وتدور أحداث الفيلم حيث يحاول السقا إنقاذ شقيقه من عالم تجار المخدرات، بينما تقدم منى زكي، دور مرشدة سياحية وتنشأ بينها وبين السقا قصة حب، لكنها تتورط أيضا معه في الأزمات والمشاكل التي يتسبب فيها شقيقه.

والفيلم بطولة أحمد السقا، ظافر العابدين، منى زكي، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، الراحل زكي فطين عبد الوهاب، محمد لطفي ومحمد ممدوح، والأخير يظهر كضيف شرف، والفيلم تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم زومبي

فيلم 'زومبي'، لنجوم مسرح مصر علي ربيع، وحمدي الميرغني، وقد حقق 18 مليون جنية بعد 5 أسابيع من عرضه.

ويشارك نجوم مسرح مصر علي ربيع، وحمدي الميرغني، في موسم عيد الفطر بفيلم 'زومبي'.

تدور أحداث الفيلم 'زومبي' في إطار كوميدي تخيلي من خلال مجموعة من الأصدقاء يقوم بغناء أغاني مهرجانات ومن بينهم شخص يعتقد أنه نابغ في مجال الطب، ومن خلال تجاربه وعن طريق المصادفة يقع هؤلاء الشباب في يد 'زومبي'، ما يوقعهم في الكثير من المواقف الكوميدية.

وتدور أحداث فيلم 'زومبي' في إطار كوميدي تخيلي من خلال مجموعة من الأصدقاء يقوم بغناء أغاني مهرجانات ومن بينهم شخص يعتقد أنه نابغ في مجال الطب، بقيادة علي ربيع، الذي يقوم بدور مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني، يسافران بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلا مدينة مليئة بالزومبي، ويظهر الفنان عمرو عبد الجليل، خلال أحداث العمل كضيف شرف بشخصية تاجر سلاح ويتقابل مع أبطال العمل خلال رحلتهم، وذلك في إطار كوميدي.

ويشارك في فيلم 'زومبي' بجانب علي ربيع، وحمدي الميرغني، كلًا من: الفنان محمد محمود، الفنان كريم عفيفي، الفنانة هاجر أحمد، الفنانة ويزو، الفنان محمد أوتاكا، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان سامي مغاوري، الفنانة بسنت صيام، تأليف كلًا من أمين جمال، ووليد أبوالمجد، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

فيلم فارس

فيلم 'فارس' البطولة الأولى للفنان أحمد زاهر، وحقق 660 ألف جنيه بعد 3 أسابيع من عرضه.

ويخوض النجم أحمد زاهر، البطولة المطلقة الأولى له في عالم السينما بفيلم 'فارس'، وتدور قصة وأحداث فيلم فارس، في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد 'زاهر'، خلال أحداث الفيلم شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة جدًا، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، وتجسد إيمان العاصي دور 'وعد' ويدخل زاهر، في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل.

وتشارك ملك أحمد زاهر، وتجسد دور 'أخت فارس'بعد أن رشحها المخرج رؤوف عبد العزيز، والمؤلف حسام موسى، والمنتج أيمن يوسف، لأنهم أرادوا فتاة تشبه للفنان أحمد زاهر، الذي تقدم في العمل شخصية شقيقته وهي فتاة ريفية بسيطة للغاية وتعيش حياة هادئة ولكن قواها العقلية غير منضبطة قليلًا.

ويشارك في بطولته بجانب أحمد زاهر كلًا من: النجم حسين فهمي، وإيمان العاصي، موصطفى نصر الدين، وأحمد صفوت، ومحمود عوض، وعابد عناني، وباميلا الكيك، ومنة فضالي، والنجم صلاح عبد الله (ضيف شرف)، وتأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج أيمن يوسف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة