اعلان

الفنان عباس النوري عن علاقته بزوجته: العصمة في يدها وحياتي متوقفة عليها

الفنان عباس النوري وزجته
الفنان عباس النوري وزجته
كتب : اهل مصر

أثار الفنان السوري عباس النوري الجدل بمجموعة من التصريحات التي أدلى بها خلال حلوله ضيفًا ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يعرض عبر قناة الجديد حيث كشف بأن العصمة بيد زوجته الكاتبة عنود خالد.

وأجاب "النوري" عن سؤال مقدم البرنامج عن إن كان من الممكن أن يقوم بتطليق زوجته قائلا: "مش ممكن أعمل هيك مع زوجتي لا بالمزح ولا بالجد، وبعدين العصمة بيد زوجتي ما بإيدي، هي اللي بطلقني.. من زمان رفعت الراية".

وأضاف النوري متحدثًا عن زوجته الكاتبة عنود الخالد: "ما كانت أول امرأة بحياتي، لكن كانت أول حب، انا أول ما شوفتها في شي جواي قال هاي زوجتك".

وأشار إلى أن حياته كلها وعلاقاته متوقفة على زوجته عنود الخالد، على عقلها وتفكيرها وشفافيتها وسطوتها، بحسب تعبيره.

واستطرد النوري في حديثه عن زوجته قائلا:"زوجتي في بداية تعارفنا كانت تخاف علي وليس مني، كانت دايما تقولي إذا إنت مشيت بالشارع، أو قعدت بمحل والناس ما سلمت عليك أو أشارت عليك، هذا موجع أكثر من إني أشوف الناس بتجري عليك أو تبوسك حتى".

وتابع: أنه لا يستطيع أن يقول لابنه أن يتزوج زوجة مثل والدته، موضحا أنه لا يفرض عليه شيئا، حتى والدته لا تفرض عليه شيئا.

وعن أخطائه قال النوري "بالتأكيد أنا عندي أخطاء، لكني أجاهر بالأخطاء أمام أولادي، وبطلب بكثير من الأحيان أن يحاكموني بسبب أخطائي، عندي عيوب ولا أخجل من عيوبي حتى قدام أولادي".

وتطرق في حديثه عن ابنته مشيرا إلى أنها أم عظيمة، أوضح أنه تخلى عن الكثير من شخصيته حينما أصبح جدا، مضيفا أن أحفاده حينما يأتون إليه يصبح هو الحفيد الخامس، ويلعب معهم، ويكون سعيدا حينما يشاركهم اللعب والمزح.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر