اعلان

لؤي راغب علامة يتصدر مؤشر البحث جوجل بعد تعرضه للانتقاد بسبب ملابسه

راغب علامة وابنه لؤي
راغب علامة وابنه لؤي

تصدر اسم لؤي راغب علامة، نجل الفنان اللبناني راغب علامة، مؤشر البحث 'جوجل'، بعد تعرضه إلى حملة كبيرة من الانتقاد في الفترة الأخيرة وذلك بسبب ملابسه في باريس.

وتفاجأ كافة متابعين لؤى، من إطلالاته وخاصة في الأئونة الأخيرة عقب الملابس الغريبة والغير مناسبة مع العادات والتقاليد العربية، وايضًا قام لؤي، بعرض جميع الصور عبر 'الانستجرام' وهو يرتدي ملابس واسعة من القماش بـ للون الزهري الغريبة والغير مناسبة للشباب، مع إرتداء حقيبة نائبة خصرة، وحذاء رياضية بـ للون الأبيض، ومع إرتداء النظارات الشمسية ذو إطار أبيض وعدسات سوداء للون، وبهذا اعتبر الجميع بأن هذا الملابس غير مناسبة بأن يكون إبن الفنان راغب علامة.

ولكنه كان لا يلتفت إلي هذه التعليقات إلى أن تفاجأ متابعينه برد لؤي، من خلال خاصية الاستوري، بموقع تبادل الصور والڤيديوهات 'إنستجرام'.

وقال: 'أنا لا أرد عادةً على القصص التي تبدو بهذا الغباء، لكنني أطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب إحدى الملابس التي كنت أرتديها'.

وتابع لؤي راغب علامة: 'للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له بأن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودين تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلاً أنهم (فئران)، و للصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده'.

وأوضح: 'عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبدًا، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا'.

وعبر لؤي راغب علامة، عن عدم تأثره بما كُتب، وقال: 'أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليًا أنا في اجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع اصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل'.

وشكر الأشخاص الذين دعموه في رده وكتب: 'إلى الأشخاص الداعمين الذين أمنوا ووقفوا إلى جانبي، أنا أحبكم كثيراً، وأقدّر كل واحد منكم'، وتابع: 'لكي أكون صريحاً إنها مجرد البداية، لذا فالأفضل لم يأتِ بعد'.

وكتب لؤي راغب علامة في ستوري أخرى: 'شكرًا على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئًا عنه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القبض على السائق المتهم بسرقة سيدة مخمورة في القطامية وإلقائها بالطريق