اعلان

غدا.. أمير عيد ضيف برنامج معكم مع منى الشاذلي

أمير عيد
أمير عيد
كتب : اهل مصر

يحل الفنان أمير عيد ضيفا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي أول وثاني أيام عيد الأضحى على شاشة CBC .

وقال الفنان والمطرب أمير عيد مؤسس "كاريوكي"، إنه كان على ثقة في كاتب ومخرج مسلسل ريفو، وأنهما سيقدمان شكلاً مختلفاً في تجربته في التمثيل.

وتابع خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": كانت بتجيلي حاجات في التمثيل قبل ده بس كنت بخاف لكن عندما عرض علي هذا العمل توقعت له النجاح".

وأضاف: "كنت حاسس إني ممكن آخد وقت عشان أنجح، ولم أتوقع أن أصل لهذا القدر من النجاح في عشرين يوماً فقط"، نافياً أن تكون قصة العمل هي قصة كاريوكي، وقال مازحاً: مش قصتي خالص قصتنا أوحش من كده".

والتقط أطراف الحديث تامر هاشم عضو فريق كاريوكي قائلاً : القصة في ريفو مش نفس القصة بتاعت كاريوكي لكن ممكن تشبهنا فقط في التحديات.

ورداً على سؤال الحديدي، الذي وجهته لعيد وهشام: هل وجود عمل يتناول المزيكا أشعركما بالحماس؟ ليجيب أمير عيد قائلاً: كنت فاكر كده في الأول بس مع دخلونا في تفاصيل القصة كنت ببقى مش عارف أتصرف في موقف زي ده إزاي؟ داخل أحداث العمل كبني أدم لكن لو الدور يخص شخصية كداب أو مجرم ممكن يبقى أبسط".

قصة المسلسل

تدور أحداث الحلقات حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو