اعلان

نقابة الموسيقيين تحدد موقفها من إساءة نجل حميد الشاعري لحلمي بكر

حلمي بكر
حلمي بكر

علق أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية على الإساءة التي تعرض لها الموسيقار حلمي بكر من نديم نجل الفنان حميد الشاعري بسبب انتقاد بكر لوالده وللون الموسيقى الذي يقدمه.

وأوضح سكرتير نقابة المهن الموسيقية في مداخلة هاتفية ببرنامج خط أحمر المذاع عبر قناة الحدث اليوم ، أن النقابة لا تستطيع أن تتخذ إجراءات ضد نجل حميد الشاعري، لكنها ستقف في صف الموسيقار حلمي بكر وتدعمه إذا صعد هو الأمور من ناحيته.

وكان حلمي بكر، رد على الانتقادات التي وجهها له نديم ابن حميد الشاعري، بعد أن اتهم والده بكونه السبب في تدني الذوق الموسيقي الذي وصل في النهاية لأغاني المهرجانات.

وأوضح بكر أن هجوم نديم حميد الشاعري عليه يأتي بسبب رغبته في الحصول على الشهرة وتابع: " لما الولد يقول أبويا مستعد يساعدك، لا، دا كدة أبوه هو اللي محتاج مساعدة، وهو نفسه محتاج مساعدة أن أبوه يربيه، والولد هاجمني عشان دي الموضة، مش إدعاء، و دلوقتي بيقولوا لو عايز تشتهر خلي حلمي بكر يشتمك".

وشن نجل حميد الشاعري هجوما على حلمي بكر عبر حسابه على مواقع التواصل قائلا: "أستاذ حلمى لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو -حميد الشاعري- مش حيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعرى الى للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف، ٣٠ سنة من عمرى ما بيعملش حاجة فى حياته غير التقليل من الناس و من الفنانين و من أعمالهم".

بعدها خرج وعلق قائلا:"أنا عدلت البوست عشان كنت شايف اني قاسى حبتين، ومهما كان فى فرق فى السن و دى مش تربيتى و لا اسلوبى زى ما مبسوط انى بدافع عن والدي زي ما زعلان على قسوتي. و لكل الاساتذة الكبار العظماء الاحترام و الكابو بنسبالى من العظماء".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً