اعلان

تفاصيل شخصية كريم قاسم في فيلم "حظك اليوم"

كريم قاسم
كريم قاسم

كشف الفنان كريم قاسم، عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "حظك اليوم"، المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

وقال كريم قاسم، في بيان صحفي: "مستني إطلاق فيلم حظك اليوم، وهجسد من خلاله شخصية عمر، وهو صحفي يعمل في Digital Magazine ويهتم بالحياة الليلية، وفي يوم حظ عمر بيتغير ويعيش مغامرة غير متوقعة، عجبتني الشخصية جدًا لأنها مثيرة للاهتمام ومتحمس أن الجمهور يشوف الفيلم لأنه مليء بالإثارة والشخصيات المميزة".

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم قاسم، مسلسل يوتيرن الذي عرض في دراما رمضان 2022، من بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل تدور أحداثه حول "يارا الكردي" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فوافقته الرأي، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

WhatsApp
Telegram